الخميس , أكتوبر 29 2020

من نحن

موقع Pecheurs.ma فكرة و تصميم ناجد رضى.

محتوى الموقع من معلومات و خبرات و تقنيات حول صيد السمك بالقصبة فهي اغلبها منقولة من عند رياس محترفين.

يلتزم موقع Pecheurs.ma بدكر اسم كل رايس قام بتسجيل فيديو له او قام بنقل معلومة منه. و كدلك يلتزم بنشر رابط لاي مصدر خارجي للمعلومة (مواقع او قنوات على اليوتيوب او فيسبوك…)

 

يُعَدّ موقع “Pecheurs.ma” مجتمعاً عاماً، في الفضاء الرقمي، يتلاقى فيه جميع هواة الصيد بالقصبة لقرائة و تصفح المحتوى والتفاعل معه. يطرحون فيه، أفكارهم و تقنياتهم. ويتنادون على التفاعل وإبداء الآراء ونقد التقنيات المنشورة، بما يغذي روح المعرفة و الافادة ويعزز الاحترام المتبادل ويشحذ الرغبة في الافادة بمختلف الوسائل المتاحة…

Pecheurs.ma“، إذاَ، هو فسحة للتلاقي والتواصل من خلال مشاركة محتوى مكتوب ومرئي ومسموع. مكان يسمح لأصحابه، أي الرياس الهواة و المحترفين، بأن “يقيموا” فيه ويتبادلوا المعلومات والمهارات ويتناظروا من خلال خبراتهم و تقنياتهم في صيد السمك … ويصبحوا على تماس دائم بعضهم مع بعض، ما يؤدي إلى قيام مجتمع يتطور باستمرار ويدفعهم إلى البحث عما هو أبعد وأعمق.

شكر خاص لكل من ساهم من قريب او من بعيد في اغناء محتوى هدا الموقع و لكل الرياس اللذين شاركونا خبراتهم و نشير بالخصوص الى كل اعضاء مجموعة بيشور الخيمة على الواتس اب.

صفحتنا على الفيسبوك :

https://www.facebook.com/Pecheurs.ma

قناتنا على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCOWyw6BOedSc2MCgt6mkikw

تابعونا على تويتر:

PecheursM@

G+ :

https://plus.google.com/u/0/108067924829902532278

تعليقات الفيسبوك